رقم توكيل كريازى بالاسكندرية متاح 24 ساعة 01027867869

رقم توكيل كريازى بالاسكندرية هو المسعف الأول لكل من ضاق به الأفق من شدة التفكير في كيفية إصلاح أعطال أجهزته المنزلية و تعبت خطاه من كثرة السير باتجاه  توكيلات الصيانات المختلفة، فيفتح الرقم باباً جديداً وآمناً لكل عملاء صيانة كريازى المعتمدة.

 الفروع المدعومة بـ رقم توكيل كريازى بالاسكندرية

عند جلب الخريطة البحثية لجوجل علي هاتفك المحمول باحثاً عن توكيل كريازى، سوف يلتقط هاتفك العديد من نقاط الإشارة التي تفيد بأنك محاط بعدد وافر من مراكز صيانة كريازي حولك في المنطقة التي تقطن بها.

محافظة الاسكندرية من المحافظات الكبيرة التي يقدم بها توكيل كريازى خدمات شاسعة لكل أفرادها والمناطق التابعة لها، مثل صيانة كريازى في العصافرة، سموحة، العجمي، المعمورة وغيرهم الكثير من المراكز التي تعج بخدمات التوكيل.

مزايا الفريق الموصول بـ رقم توكيل كريازى بالاسكندرية

يتم الإشراف تحت قيادة مدارس صيانة كريازى علي جميع المهندسين والفنيين المتخصصين في قهر الأعطال، وذلك لأن هدف المركز الأول في منافسة المراكز الأخرى هو إعداد قادة متمرسين في تصليح الأجهزة، وليس مجرد أشخاص يمتهنون الصنعة دون التطوير من قدراتهم التدريبية في مواجهة أصعب التحديات لأجهزة كريازى الكهربائية.

ولعل من أفضل المميزات التي تؤهل خدمة الدعم الفني لدي مراكز صيانة كريازى المضمونة هي:

1) إلمامهم بجميع مصطلحات الصيانة التي تستخدم في التعامل مع الأجهزة، وذلك لحصولهم علي العديد من الدورات التعليمية باللغة العربية والانجليزية للتحسين من مداركهم اللفظية والعقلية.

2) يقومون بعمل دراسة شاملة لأحدث قطع الغيار المستخدمة في قهر أعطال الأجهزة التالفة في الأسواق، والتمرن علي تركيبها مراراً بداخل توكيل كريازى حتي يسمح ذلك لهم بأخذ وقت أقل في الصيانة عند تطبيق ذلك علي أجهزة العملاء.

3) يتم مراعاة جميع قواعد العمل الدولية أثناء أعمال الصيانة المنزلية والمواجهة مع العملاء، فـ خدمة الدعم الفني لدي صيانة كريازى تعمل تجيد العمل تحت الضغوطات التي تفرضها المهنة وايضاً تتعامل معها بلباقة شديدة.

4) يتم إخبار العميل خلال المكالمة مع رقم توكيل كريازى بالاسكندرية عن العروض والتخفيضات المتاحة في الفترة الحالية، علي كل من قطع الغيار الأصلية المستوردة و الخصومات التي تتاح علي خدمة السيارات المجهزة لأعمال الصيانة المنزلية من كريازى.

وعلي الرغم من أن أجهزة كريازى تتسم بضمان مجاني لمدة عام، إلا أن هناك بعض النصائح التي تبرز من خلالها اهتمام التوكيل بمصلحة عملائه وجودة الخدمات الفنية المقدمة من خلال صيانة كريازي.

الإرشادات المقدمة من رقم توكيل كريازى بالاسكندرية

يقدم كريازى الخط الساخن مجموعة من الإرشادات التي تحافظ علي العمر الافتراضي للأجهزة الكهربائية من التلفزيونات، السخانات، الثلاجات بالإضافة إلي البوتاجازات والديب فريزر بجميع أحجامه.

ولعل أهم تلك الإرشادات هي أنه ممنوع بتاتاً العبث بكابلات التيار الكهربائي المتصلة بالجهاز، والتأكد من أن محتوي الأجهزة نظيف بالكامل من الداخل، وبعيد عن متناول الأطفال الصغار، كما يجب التواصل مع ارقام صيانة كريازى علي الفور في حال حدوث أي عطل في ماتور الجهاز.

كيفية التواصل مع رقم توكيل كريازى بالاسكندرية

يمكن التواصل مع  أرقام صيانة كريازى من خلال الخط الساخن المختصر لدي التوكيل، والذي يتيح للعملاء اتصالاً سريعاً وفعالاً مع خدمة مكالمات موقع كريازى، كما أنه في حين لم يتم الرد هاتفياً علي الاتصال في نفس اللحظة.

يمكنك عزيزنا العميل التوجه إلي خدمة إرسال طلب الصيانة التي تود التقدم به إلي رقم الواتس اب المعتمد لدي توكيل كريازى، والذي يعمل علي الرد عليه مجموعة من أفضل العاملين لدي  صيانة كريازى بالاسكندرية المعروفة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430